--

التعليم تصدر قرارا تاريخيا وكتابا دوريا ينصف المعلمين على مستوى الجمهورية

التعليم تصدر قرارا تاريخيا وكتابا دوريا ينصف المعلمين على مستوى الجمهورية
    أصدر الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم، كتاب دوري رقم 6 بتاريخ 11 / 7/ 2019 لجميع المديريات التعليمية لقبول كافة أوراق المتقدمين لوظيفة مدير مدرسة من الوظائف المعادلة لدرجة معلم "أول أ"، وللمتقدمين لوظيفة وكيل مدرسة من الوظائف المعادلة لدرجة معلم أول، ومن الحاصلين على دبلوم المعلمين والمعلمات لكلتا الوظيفتين لمدارس التعليم الأساسي.

    جاء ذلك بناء على توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، بتطوير الأداء المستمر والعمل على إصدار القرارات التي من شأنها الإصلاح الإداري وتمكين المعلمين من أداء رسالتهم في بيئة عمل جيدة ورفع معدل الرضى الوظيفي.

    وقال الدكتور محمد عمر، إن قبول الطلبات يتم بعد استيفاء الاشتراطات المقررة من الأكاديمية المهنية للمعلمين وذلك بناءً على تعديلات قانون التعليم الأخيرة الصادرة برقم 16 لسنة 2019 واستجابة لشكاوى المعلمين إزاء قيام بعض المديريات برفض أو عدم قبول أوراق بعض المتقدمين لوظيفة مدير ووكيل مدرسة من حملة دبلومات المعلمين والمعلمات.

    ووجه الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم، الأكاديمية المهنية للمعلمين إلى إصدار القرار التنفيذي بتاريخ 10/7/2019 بشأن منح أحقية شاغلي وظائف معلم خبير وكبير معلمين في التقدم لشغل وظيفة مدير ووكيل إدارة تعليمية بعد استيفاء كامل الشروط اللازمة لشغل تلك الوظيفة.

    abdalaziz
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار العالم .

    إرسال تعليق