الأهلى يحصل على توقيع لاعب بيراميدز والإعلان فى هذا التوقيت

الأهلى يحصل على توقيع لاعب بيراميدز والإعلان فى هذا التوقيت

    أكد مصدر مقرب من محمد مجدى أفشة لاعب وسط بيراميدز، أنه اقترب بالفعل من الانتقال للأهلى بعدما توصل اللاعب لجميع التفاصيل حول بنود عقده مع القلعة الحمراء.

    وقال المصدر إن أفشة وقع بالفعل على عقوده الجديدة مع الأحمر وينتظر الضوء الأخضر من مسؤولى بيراميدز للإعلان عن الصفقة وانضمامه للأهلى رسمياً قبل انطلاق الموسم الكروى الجديد.

    وأضاف المصدر أن هناك مفاوضات جارية بين الأهلى وبيراميدز لإنهاء الصفقة، خاصة أن اللاعب أبلغ مسئولى ناديه برغبته فى الانتقال للأحمر فى الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما جعل هناك تسهيل فى المفاوضات، والإعلان عن الصفقة عقب عودة الفريق من معسكر إسبانيا.

    وأشار المصدر إلى أن هناك تفاهما مبدئيا بين الأهلى وبيراميدز، وأنه لا توجد عراقيل وهو ما يعنى أن رحيل أفشة مسألة وقت فقط.

    كان أفشة انضم إلى بيراميدز قادمًا من إنبي في الانتقالات الصيفية الماضية، ولعب أساسياً معظم المباريات فى الموسم الحالى، قبل أن يظل حبيساً لدكة البدلاء بعد انضمام عبدالله السعيد.

    يذكر أن الأهلى يسعى لإبرام أكثر من صفقة قوية خلال الميركاتو الصيفى الحالى لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، لرغبة الإدارة فى توفير جميع الإمكانيات للجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن لاسارتى للمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أفريقيا فى نسخته الجديدة.

    وأعلن الأهلى مؤخرا التعاقد مع المالى أليو ديانج، لاعب مولودية الجزائر، لمدة خمسة مواسم مقبلة ، في حين تم تجديد عقد استعارة رمضان صبحى، لاعب هدرسفيلد الإنجليزي لمدة موسم جديد.

    وبدأ الأهلى معسكر خارجى فى إسبانيا اليوم في مدينة اليكانتي ويستمر حتى يوم 16 يوليو الجاري، استعدادا للمباريات المتبقية من الموسم الجاري عقب نهاية بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام حاليا في مصر ، إلى جانب التجهيز للموسم الجديد، ومن المنتظر أن يخوض 3 مباريات ودية متدرجة المستوي أمام مدارس كروية مميزة لتجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب.

    abdalaziz
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار العالم .

    إرسال تعليق