--

بالتفاصيل.. أجازة 9 أيام متواصلة في إنتظار الموظفين بالقطاع العام والخاص في هذا الموعد

بالتفاصيل.. أجازة 9 أيام متواصلة في إنتظار الموظفين بالقطاع العام والخاص في هذا الموعد

    أكد الإعلامي “تامر أمين”، بأن “حب الأجازات والأنتخة” هي واحدة من السمات الموجودة داخل الشعب المصري على حد وصفه، مشددًا على كون الحكومة المصرية تعطي أجازات للمواطنين في كل مناسبة، خاصة بعدما تحصل المواطنين على أجازة الجمعة والسبت والأحد الماضيين، وذلك مع إحتفالات الدولة بذكرى 30 يونيو.

    تامر أمين يعلق على مدة أجازة عيد الأضحى
    وعلق أمين على هذا الأمر خلال تقديمه لبرنامجه “آخر النهار”، والذي يذاع عبر قناة النهار في حلقة سابقة حول أجازة عيد الأضحى، والتي ستأتي في شهر أغسطس المقبل.

    “إجازة عيد الأضحى ستكون 9 أيام، حيث أن الجمعة والسبت إجازة اعتيادية، ووقفة عرفات ستوافق يوم الأحد، وإجازة العيد ستكون 4 أيام من الاثنين إلى يوم الخميس، وبعد ذلك سيحصل المصريون على الإجازة الاعتيادية يومي الجمعة والسبت مرة أخرى”.

    “إحنا فين وعيد الأضحى فين؟، عشان تعرفوا بس إن شعب مصر بيموت في الأنتخة، والإجازات أصبحت كيف بالنسبة لهم”.

    وأكد “أمين” في حديثه، بأن الشعب يتحدث عن تلك الأجازة من الآن، وهو ما يفسر له بأن الشعب عاشق للأجازات و”الأنتخة” بالفعل، خاصة لكون هذه الأجازة لازال أمامها أكثر من شهر ونص من الآن.

    23 يوليو أول أجازة قادمة للموظفين في القطاع الخاص والعام
    وسيكون يوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر يوليو الجاري، هو موعد أول أجازة رسمية قادمة للموظفين في القطاع العام والخاص، وذلك بمناسبة إحتفالات مصر بذكرى ثورة 23 يوليو، والذي أعتدت الحكومة على إعطاءه كأجازة رسمية لجميع الموظفين كل عام، وهو الأمر نفسه بالنسبة لوزارة القوى العاملة، والتي من المتوقع بان تعلن بأن يوم 23 يوليو سيكون أجازة رسمية للموظفين في القطاع الخاص أيضًا.
    abdalaziz
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار العالم .

    إرسال تعليق