مش ندمانه.. قرار هام من النيابة العامة بشأن ربة منزل تخلصت من والدها يوم العيد بشبرا

مش ندمانه.. قرار هام من النيابة العامة بشأن ربة منزل تخلصت من والدها يوم العيد بشبرا

    أمر وكيل نيابة قسم ثان شبرا الخيمة ” زياد الباسل” اليوم بحبس المتهمة بقتل والدها في شبرا الخيمة بعدما قامت بخنقه حتى الموت، حيث وجهت النيابة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد للمتهمة، حيث أدلت المتهمة بتفاصيل الجريمة خلال تحقيقات النيابة العامة، وادعت أن والدها دمر حياتها وهى في عمر الـ13 عاماً قائلة: ” لست نادمة على قتله ولو عاد للحياة لقتلته ألف مرة”.
    تفاصيل وفاة والد على يد نجلته بشبرا
    أنهت ربة منزل حياة والدها بطريقة مثيرة وبشعة أول أيام العيد، حيث قامت بوضع أقراص منوم له وخنقته أثناء نومه بإيشارب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وادعت وفاته طبيعياً، وذلك بسبب إجبارها على الزواج من شخص يكبرها بـ15 عاماً وأنها رفضت الارتباط به ولكنه أرغمها على الزواج منه وتم القبض على المتهمة.

    تلقى قسم شرطة ثان شبرا إخطاراً من مستشفى وادي الطب بوصول تاجر 55 عاماً تابع لدائرة القسم جثة هامدة ووجود أثار حز في رقبته، حيث أكدت ربة المنزل وابنتها أنه لم يتجاوب معهم عند محاولة إيقاظه فقمت بنقله للمستشفى وتبين وفاته.

    وعلى الفور تم الدفع بعدد من رجال المباحث لكشف ملابسات الواقعة، حيث تبين من التحريات الأولية أن ابنته المذكورة قد تخلصت منه واعترفت أمام رجال المباحث أنها تخلصت منه بسبب إجبارها على الزواج من شخص يكبرها بت15 عاماً.

    كما انه منعها من الخروج ومن التحدث في الهاتف، حيث عقدت على التخلص منه وفي سبيل ذلك نفذت مخططها، حيث أنها وضعت له المنوم في الشاي وتخلصت منه بالخنف بالإيشارب وأرشدت عن باقي الأقراص المنومة والطرحة المستخدمة.
    abdalaziz
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار العالم .

    إرسال تعليق

    --