عاجل.. "الأرصاد" تعلن مفاجأة بشأن حالة الطقس خلال أيام عيد الفطر

عاجل.. "الأرصاد" تعلن مفاجأة بشأن حالة الطقس خلال أيام عيد الفطر
    أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيان بحالة الطقس المتوقعة خلال أيام عيد الفطر المبارك في الفترة من الاربعاء 5 يونيو حتى الجمعة 7 يونيو.

    وأكد دكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تكون درجات الحرارة خلال هذه الفترة حول معدلاتها الطبيعية لهذا الوقت من العام ليسود طقس معتدل على كل المدن الساحلية المطلة على البحر المتوسط.

    وتابع: «ويكون الطقس حار على محافظات الوجه البحري والقاهرة حتى مدن ومحافظات القناة، شديد الحرارة على جنوب الصعيد خلال ساعات النهار ويكون لطيف ليلا على كافة الأنحاء».

    وأضاف: «تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار تكون خفيفة إلى متوسطة الشدة على السواحل الغربية للبلاد وخفيفة على مناطق من جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر والرياح معتدلة تنشط أحيانا على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد وجنوب سيناء».

    وقال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه بصفة عامة فإن الأجواء تسمح للخروج للمتنزهات والحدائق العامة والاستمتاع بها وبجميع الشواطئ المطلة على البحرين الأحمر والمتوسط وكذلك مسطح نهر النيل.

    ونصح «عبد العال» السائقين بالقيادة بهدوء على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية في الصباح الباكر بسبب تكون الشبورة المائية أما فيما عدا ذلك فمستوى الرؤية يسمح بحركة السفر على كل الطرق بكل أمان على مدار اليوم .
    abdalaziz
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار العالم .

    إرسال تعليق

    --