عملية جراحية تتسبب فى وفاة زوجة الرئيس لهذه الدولة

عملية جراحية تتسبب فى وفاة زوجة الرئيس لهذه الدولة
    توفيت صباح اليوم الثلاثاء، نحاما ريفلين، زوجة الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين، عن عمر ناهز 73 عاما.

    أعلن ذلك مستشفى بيلنسون الواقع في مدينة بيتح تكفا، حيث خضعت زوجة ريفلين قبل فترة لعملية زراعة رئة، وقد تدهورت حالتها الصحية ومكثت للعلاج في المستشفى وهي بحالة خطيرة.

    وجاء في بيان صحفي من مستشفى بيلنسون: "توفيت نحاما ريفلين بعد مرور 3 أشهر من زراعة رئة لها، حيث أنه وللأسف الشديد لم تنجح كل محاولات الأطباء في إنقاذ حياتها في مرحلة إعادة التأهيل بعد العملية. هذا يوم حزين بالنسبة لنا. نحن نحتضن عائلة ريفلين ونبعث تعازينا لرئيس الدولة ولأولاده وأحفاده".

    من جانبه ، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو في بيان صحفي: "مع جميع المواطنين، زوجتي سارة وأنا نعبر عن حزننا العميق لوفاة زوجة رئيس الدولة السيدة نحاما ريفلين رحمها الله. صلينا جميعا لشفائها خلال الآونة الأخيرة حين كافحت بشجاعة على حياتها. نتقدم بالتعازي من صميم قلبنا إلى رئيس الدولة وأفراد أسرته".

    ولدت نحاما ريفلين عام 1945 في بيت حروت في منطقة تل موند، وأنهت تعليمها الثانوي في مؤسسة روبين، وعام 1964 التحقت بالجامعة العبرية، وعملت بعد ذلك في الجامعة، وقد تعرفت على زوجها رؤوفين ريفلين عام 1970، حيث تزوجا بعد ذلك بعام واحد، ولهما 3 أبناء.
    abdalaziz
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار العالم .

    إرسال تعليق

    --