--

رسميا.. الحكومة: تنفيذ 7 قرارات تٌسعد ملايين المصريين بعد 48 ساعة من الآن

رسميا.. الحكومة: تنفيذ 7 قرارات تٌسعد ملايين المصريين بعد 48 ساعة من الآن
    كشف مصدر مطلع داخل مجلس الوزراء، بأن الفترة المقبلة سوف تشهد قيام الحكومة المصرية بإتخاذ بعض الإجراءات الهامة والتي من شأنها أن تزيد من وجود العدالة الإجتماعية بين المواطنين.

    وأوضح المصدر، بأن الحكومة سوف تبدأ في تنفيذ تعليمات السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وهذا بشأن مساعدة الحكومة للمواطنين في مواجهة أعباء المعيشة، وتدعم الحماية الاجتماعية لبعض طبقات المجتمع.

    وخلال أيام قليلة سوف يكون المصريين على موعد على عدة قرارات هامة، يأتي على رأسها:

    1- علاوة دورية وخاصة للموظفين: من المنتظر أن يحصل العاملون بالجهاز الإداري للدولة الخاضعين لقانون الخدمة المدنية على علاوة دورية بدءا من أول يوليو المقبل بنسبة 7% من الأجر الوظيفي بحد أدنى 75 جنيها.

    2- علاوة استثنائية للعاملين بالدولة:خلال أيام سوف يتم تنفيذ قرار رئيس الجمهورية بشأن صرف علاوة مقطوعة 150 جنيهًا، اعتبارا من شهر يوليو المقبل.

    3- رفع الحد الأدنى للأجور:وكذلك سوف تعمل الحكومة على رفع الحد الأدنى لأجور العاملين بالجهاز الإداري للدولة من 1200 جنيه إلى 2000 جنيه، وذلك مع رفع الحد الأدنى لباقي الدرجات الوظيفية.

    4- زيادة المعاشات بنسبة 15%

    5- رفع الحد الأدنى للمعاشات:

    6- إطلاق أكبر حركة ترقيات للعاملين بالدولة خلال العام الجاري، وذلك تنفيذًا لوعود السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.
    abdalaziz
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار العالم .

    إرسال تعليق