لجنة المسابقات تجهز صدمة جديدة للأهلى

لجنة المسابقات تجهز صدمة جديدة للأهلى
    كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد المصرى لكرة القدم، عن مواعيد مباراتي الاهلي والمقاولون والزمالك مع الاسماعيلي المؤجلتين، على أثر أزمة جدول الأسبوع الأخير من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم بعد أن رفض مجلس إدارة النادى الأهلى خوض أى مباراة فى الدورى إلا بعد اقامة مباريات الجولة الـ34 في نفس التوقيت من أجل تحقيق مبدأ التكافؤ بين جميع الأندية ، وأصدر الأهلي عدة قرارات، بعد اجتماعه الطارئ يوم السبت الماضى، وقال عامر فى تصريحات خاصة لـ"التحرير": "ان الاقرب اقامة المباراتين يوم 23 او 25 يوليو المقبل بعد الانتهاء من بطولة امم افريقيا".

    وفى سياق متصل، تمسك الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة خافيير أجيري بموعد انطلاق معسكر الفريق يوم 6 يونيو المقبل استعدادا لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.

    وبناء على ما سبق، استقرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم على استمرار العمل بجدول مسابقة الدوري الممتاز الذي تم الإعلان عنه مؤخرا ، والتأكيد على الأندية المعنية أن المباريات المقرر اقامتها يوم الخميس الموافق 30 مايو الحالي و3 يونيو المقبل قائمة في موعدها .

    وعلمت "التحرير أن اللجنة بصدد الإعلان غدا الأربعاء عن مواعيد المباريات المتبقية من المسابقة وفقا للتصور المعلن بالإضافة إلى مباريات بطولة كأس مصر.
    abdalaziz
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار العالم .

    إرسال تعليق

    --